افضل معدات التبريد شركة النور لتجهيزات المطابخ 2023

يعتبر نظام التبريد جزءًا لا غنى عنه في مطبخ الفنادق، لأنه يمكن أن يمنع الطعام من التلف أو الذوبان، وقبل أن تقوم بشراء أي معدات تبريد عليك الاستعانة بأحدي المختصين في ذلك المجال، ويجب أن يقوم الشخص بتحديد نوع المبرد والمجمد الذي تحتاجه بناءً على مفهوم الفندق وجدول التسليم لموزع الطعام،

وكذلك يكون على حسب افضل معدات التبريدالحجم والسعة التي تحتاجها، يمكنك اختيار العديد من أنواع الثلاجات التي تناسب عملك، كما عليك اختيار المعدات المثالية لفندق التي تساعد في الحفاظ على الطعام طازجًا لفترة طويلة، لذلك توفر لك الشركة التعرف على أنواع معدات التبريد التي قد تحتاجها وهي كالتالي:

1-  أدراج التبريد

  • تعتبر تلك الأدراج مناسبة جدًا لمطابخ الفنادق ولكن الصغيرة.
  • حيث يتم تثبيته مباشرة في محطة الطهي.
  • كما أنها يتم استخدامها لحفظ الخضروات واللحوم والدواجن والمأكولات البحرية لاستخدامها في القلي أو الشوي.

2- غرفة التبريد

  • تتنوع المبردات في الحجم من الخزائن الصغيرة إلى غرف المعيشة الكبيرة.
  • تعتبر حجرة التبريد مثالية لتخزين المنتجات الكبيرة والقابلة للتلف.
  • تساعد على تحقيق المعايير الصحية لمبردات الفنادق.

3- فريزرات الفنادق

  • تعتبر فريزرات الفنادق هي مثل المبردات، تعمل كمجمدات للفنادق ذات أحجام وأنماط مختلفة لتلبية متطلبات الأطعمة.
  • يجب التحقق من عدم استخدامها كصانع ثلج لتخزين.

4- ماكينة الثلج

  • تعمل على إنتاج الثلج باستمرار وعمل مكعبات ثم توزعها في صناديق الثلج أو أوعية الصودا.

وهذا يساعد طاقم العمل لديك من تحضير مكعبات الثلج في أي وقت لصنع العصائر الباردة أو الكوكتيلات المختلطة

أسعار تنافسية:

يقدم مورد مطابخ فندق النور أسعارًا تنافسية لمنتجاتهم وخدماتهم. إنهم يعملون عن كثب مع مورديهم وشركائهم للتأكد من أنهم قادرون على تقديم أفضل الأسعار لعملائهم دون المساومة على الجودة.

الخبرة الصناعية: يتمتع الفريق في Elnour Hotel Kitchen Supply بثروة من الخبرة والمعرفة في المجال. لديهم فهم عميق لصناعة الضيافة والاحتياجات الخاصة للفنادق والمطاعم. إنهم قادرون على تقديم حلول مخصصة لعملائهم للتأكد من أن أجهزتهم تلبي احتياجاتهم الخاصة.

خدمة العملاء: يركز مورد مطابخ فندق النور على خدمة العملاء. إنهم ملتزمون بتزويد عملائهم بأفضل خدمة ودعم ممكنين. لديهم فريق من الخبراء الذين يقدمون الدعم الفني وخدمات الصيانة والإصلاح لعملائهم. وهم متاحون أيضًا للإجابة على أي أسئلة وتقديم المشورة لعملائهم.

المسؤولية البيئية: يلتزم مورد مطابخ فندق النور بالمسؤولية البيئية. أنها توفر منتجات موفرة للطاقة مصممة لتقليل استهلاك الطاقة وتقليل النفايات. كما يضمنون أن يتم الحصول على منتجاتهم من الشركات المصنعة التي لديها ممارسات مسؤولة بيئيًا.

أسعار تنافسية: يقدم مورد مطابخ فندق النور أسعارًا تنافسية لمنتجاتهم وخدماتهم. إنهم يعملون عن كثب مع مورديهم وشركائهم للتأكد من أنهم قادرون على تقديم أفضل الأسعار لعملائهم دون المساومة على الجودة.

باختصار ، مورد مطابخ فندق النور هو مورد موثوق لمعدات المطابخ عالية الجودة في منطقة الشرق الأوسط. إنهم يقدمون مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات لتلبية الاحتياجات المحددة لعملائهم ، ويلتزمون بتقديم خدمة عملاء ممتازة ، ومسؤولية بيئية ، وأسعار تنافسية.

جودة المنتج: يركز مورد مطابخ فندق النور على جودة المنتج. إنهم مصدر منتجاتهم من الشركات المصنعة ذات السمعة الطيبة الذين يستخدمون مواد عالية الجودة ويتبعون عمليات مراقبة الجودة الصارمة. يضمنون أن كل منتج يبيعونه يفي بالمعايير الدولية للسلامة والأداء.

الابتكار: يلتزم دليل اماكن بيع معدات المطاعم في مصر لسنة مستلزمات تجهيز المطابخ بالابتكار والبقاء على اطلاع بأحدث الاتجاهات والتقنيات في الصناعة. يقدمون منتجات تتضمن أحدث الميزات والتقنيات لمساعدة عملائهم على تحسين كفاءتهم وإنتاجيتهم.

التدريب والدعم: يقدم دليل اماكن بيع معدات المطاعم في مصر لسنة2023 | مستلزمات تجهيز المطابخ 

مستلزمات تجهيز المطابخ التدريب والدعم

باختصار ،

دليل اماكن بيع معدات المطاعم في مصر لسنة2023 | مستلزمات تجهيز المطابخ مورد موثوق لمعدات المطابخ عالية الجودة في منطقة الشرق الأوسط. إنهم يقدمون مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات لتلبية الاحتياجات المحددة لعملائهم ، ويلتزمون بتقديم خدمة عملاء ممتازة ، ومسؤولية بيئية ، وأسعار تنافسية.

Open chat
Hello
Can we help you?