شركات تجهيز مطاعم وكافيهات وفنادق من عام 1980

تصلنا العديد من التساؤلات عن أفضل شركات معدات تجهيز مطاعم وكافيهات وفنادق لذللك سوف نجيب لكم عن افضل ال شركات تجهيز معدات ومطاعم وكافيهات وفنادق من عام 1980 منها شركة النور لتجهيز معدات المطاعم والكافيهات والفنادق

شركات تجهيز مطاعم وكافيهات وفنادق من عام 1980
شركات تجهيز مطاعم وكافيهات وفنادق من عام 1980

اما عن تعريف شركة النور :

شركه النور لتجهيزات معدات مطابخ الفنادق

هي شركة مقرها في مصر متخصصة في توريد معدات المطابخ عالية الجودة للفنادق والمطاعم. إنها توفر مجموعة واسعة من المنتجات ، بما في ذلك الأفران والثلاجات وغسالات الصحون ومجموعات الطهي والمزيد. تم تصميم منتجاتهم لتلبية احتياجات المطابخ الاحترافية وهي مصممة لتحمل الاستخدام الكثيف والظروف الصعبة.

اما عن انواع معدات المطابخ التي توردها شركة النور شركات تجهيز مطاعم وكافيهات وفنادق من عام 1980 :

معدات الطهي: وتشمل الأفران ، والبوتاجازات ، والشوايات ، والمقالي ، وغيرها من معدات الخط السخن 600و 900 و 700 و 1200  المستخدمة في الطهي وتحضير الطعام.

معدات التبريد: وتشمل ثلاجات التبريد وثلاجات التجميد وغرف التبريد وغرف التجميد من المعدات المستخدمة لتخزين الطعام والفريزارات .

معدات غسل الأطباق: وتشمل غسالات الأطباق النفق وغسالات الاطباق وغسالات المطاعم وغيرها من المعدات المستخدمة لتنظيف وتعقيم الأطباق والأواني وأدوات المطبخ الأخرى.

معدات تحضير الطعام: تشمل الخلاطات وقطاعات الجبن وقطاعات الخضار والمفرمه من مفرمه 32 كيلو ومفرمه 42 كيلو 3 فاز و 220 فولت ومعالجات الطعام وغيرها من المعدات المستخدمة في تحضير المكونات والمواد الغذائية.

معدات التخزين: وتشمل الأرفف والرفوف وغيرها من شركات تجهيز مطاعم وكافيهات وفنادق من عام 1980  المستخدمة لتخزين لوازم ومعدات المطبخ.

معدات الاستانلس استيل : تشمل ارفف الاستانلس استيل وحدات الارفف الاستانلس استيل وترابيزات استانلس استيل جميع المقاسات استانلس استيل 304 تصنيع معدات المطابخ للفنادق والقري السياحية

كما يقدم مورد مطابخ فندق النور مجموعة من الخدمات لعملائه ، بما في ذلك خدمات التركيب والصيانة والإصلاح. إنهم ملتزمون بتقديم خدمة عملاء من الدرجة الأولى وضمان رضا عملائهم عن منتجاتهم وخدماتهم.

بشكل عام ، شركة النور لتجهيز معدات المطابخ هي مورد موثوق وذي سمعة طيبةشركات تجهيز مطاعم وكافيهات وفنادق من عام 1980  في مصر ومنطقة الشرق الأوسط. إنهم يقدمون مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات لتلبية احتياجات عملائهم ، ويلتزمون بتقديم حلول عالية الجودة تساعد عملائهم على النجاح في صناعة الضيافة التنافسية.

 

Open chat
Hello
Can we help you?