بوتجاز 4 بلاطة استانلس للمطاعم |شركة النور لتجهيزات المطابخ

بوتجاز 4 بلاطة استانلس للمطاعم |شركة النور لتجهيزات المطابخ
بوتجاز 4 بلاطة استانلس للمطاعم |شركة النور لتجهيزات المطابخ

شركة النور بالتعاون مع شركة إيكو لتجهيز معدات المطابخ والفنادق والقري السياحية تقدم إحدى منتجاتها من انتاج مصانعها ،منها بوتجازات قياسية التي تستخدم الغاز الطبيعي كمصدر للوقود

بوتجاز 4 بلاطة استانلس للمطاعم |شركة النور لتجهيزات المطابخ

.
يتكون اليوتجاز الكهربائي من موقد كهربائي وفرن كهربائي للطهي والخبز المصنوع من افضل الخامات والمكونات لمعدات المطابخ التي يمكن شرائها في سوق مصر والدول العربية للمطاعم و الفنادق والقرى السياحية والقوارب العائمة والنوادي والمطارات وشركات الأغذية والمواقع البترولية ومركبات المطاعم

بوتجاز 4 بلاطة استانلس للمطاعم |شركة النور لتجهيزات المطابخ

يتكون من الاتي :

الجسم محمل علي طقم ريجلاش ضبط مستوي لتحمل الاوزان الثقيلة

مزود بعدد 4 بلاطات قطر 22 سم  قدرة البلاطة 2.6 ك. وات

مفاتيح التحكم مستوردة + لمبات اشارة حرارية

التحكم فى الفرن بثرموستات لضبط درجة الحرارة

من  50 الي 300 درجة قدرة الفرن 6.6 كيلووات

البدن  :- مصنع من خامة الاستانلس استيل  304 مط سمك 1.5 مم للبدن ومعزول بالعزل الحراري ( الصوف الصخري العازل للحرارة )

القرصه:- مصنعه من خامة الاستانلس استيل 304 مط سمك 2.5مم ومفتحه كمبيوتر CNC ومزودة ببالص للبلاطة لأحكام التثبيت

الفرن:- مزود بفرن داخلي مصنع من خامه الاستانلس استيل 304 مط سمك 1.5 مم البدن الداخلي ((430 استانلس استيل معزول بالصوف الحراري العازل للحرارة ومجمع حسب اصول الصناعه

الكنترول :- جميع المكونات المستخدمة الماني الصنع من ( بلاطات – سليكتور – ولمبات – وهيتارات علوي وسفلي ) الماني الصنع

الليجلاش :- مزود بلجلاش ضبط مستوي ايطالي الصنع

المقاس :  – 70X80X90CMS

القدره: 16400 kW

الوزن:- 112 kg

Electric ventilated oven 1/1 GN

اذا كنت ترغب فى مواصفات خاصة او الاطلاع على كامل المجموعة اتصل بنا 

كما ان هذا البوتجاز 4 بلاطة استانلس للمطاعم |شركة النور لتجهيزات المطابخ

متواجد منه المحلي والمستورد كما يوجد بوتجاز 6 شعله بالفرن وبدون الفرن

تستطيع الان طلب الاوردر الخاص بك من خلال بيدج النور لتجهيزات المطاعم

بوتجاز 4 بلاطة استانلس للمطاعم |شركة النور لتجهيزات المطابخ
بوتجاز 4 بلاطة استانلس للمطاعم |شركة النور لتجهيزات المطابخ

اما عن الشركة :

بشكل عام ، شركة النور لتجهيز معدات المطابخ للمطاعم والكافيهات دليل اماكن بيع معدات المطاعم في مصر (مستلزمات تجهيز المطابخ)|2023 هو مورد حسن السمعة لمعدات المطبخ مع سجل حافل في تلبية احتياجات عملائهم في منطقة الشرق الأوسط. إذا كنت تبحث عن معدات مطبخ عالية الجودة لفندقك أو مطعمك ، فقد تكون خيارًا جيدًا للنظر فيه. يعمل مورد مطابخ فندق النور منذ عدة سنوات وقد اكتسب سمعة طيبة في توفير معدات مطبخ عالية الجودة للفنادق ومطاعم في مصر ومنطقة الشرق الأوسط. إنهم يعملون مع مجموعة من العملاء ، من المطاعم الصغيرة المستقلة إلى سلاسل الفنادق الكبيرة ، ويلتزمون بتقديم حلول مخصصة تلبي الاحتياجات المحددة لكل عميل بوتجاز 4 بلاطة استانلس للمطاعم |شركة النور لتجهيزات المطابخ.

عند تعاونك مع شركة النور، ستتمكن من الحصول على مطبخ رائع وعصري يتناسب تماماً مع احتياجاتك ومتطلبات حياتك اليومية. فهي الشركة الرائدة في مجال تصميم وتجهيز المطابخ العصرية في الشرق الأوسط، وتوفر لك خدمات عالية الجودة والمواد الخام العالية الجودة. لذا، لا تفوت فرصة العمل مع شركة النور لتجهيزات المطابخ للحصول على أفضل تصميم لمطبخك بوتجاز 4 بلاطة استانلس للمطاعم |شركة النور لتجهيزات المطابخ!

يتميز مطبخ الاستانلس استيل الذي تصنعه شركة النور بالعديد من المزايا التي تجعل منه الخيار الأمثل للمطابخ التجارية والفنادق والمطاعم. فهو مصنوع من أفضل المواد البيئية المتاحة ويتمتع بمتانة عالية وقوة تحمل كبيرة، مما يجعله قادرًا على تحمل الاستخدام الشديد والتحمل لفترات زمنية طويلة.

لا يقتصر دور الشركة على تصنيع المطابخ فحسب، بل تهتم أيضًا بتصميمها بطريقة تتناسب مع الديكور الداخلي للمطبخ، وتساعد في خلق بيئة عمل مثالية للعمال في المطبخ. وبفضل هذا، تساعد شركة النور العملاء في إنشاء بيئة عمل جذابة ومريحة للعمل بها، مع ضمان تحقيق أعلى معايير النظافة والجودة في المطبخ بوتجاز 4 بلاطة استانلس للمطاعم |شركة النور لتجهيزات المطابخ .

علاوة على ذلك، تسعى شركة النور لتقديم خدمة مميزة لزبائنها، من خلال تقديم الدعم الفني والتقني لهم في أي وقت وتلبية جميع احتياجاتهم ومتطلباتهم دون أي تأخير. ومن خلال هذه الأساليب الحديثة، تعزز شركة النور ثقة عملائها وتدعم علاقتها بهم بشكل فعال، مما يوفّر لها مردودًا ماليًا عاليًا.

يمكنك كل معدات من دليل شركات بيع معدات المطاعم في مصر (مستلزمات تجهيز المطابخ)|2023 وغيره من تجهيز معدات مطاعم وتجهيز فنادق من قسم معدات مطاعم وفنادق  لتجهيز ركن القهوة أو المقهى الخاص بك الخاص بك بكل ما يحتاجه. كل ما عليك هو الطلب وسوف نصلك بأقصى سرعة.